تفسير آية الكرسي في الحلم – أدق تفسير رؤية سماع آية الكرسي في المنام

التعليقات · 2740 الآراء

رؤية آية الكرسي سماع أو قراءة من القرآن أو كتابة على ورق للبنت العزباء والمتزوجة والحامل

تفسير آية الكرسي في الحلم – أدق تفسير رؤية سماع آية الكرسي في المنام

رؤية آية الكرسي سماع أو قراءة من القرآن أو كتابة على ورق للبنت العزباء والمتزوجة والحامل، ويقول ابن سيرين إذا رأى شخص أنه يحفظ آية الكرسي يدل على أنه سريع البديهة، أما إذا رأى أنه يقوم بقراءتها دل على خلوه من الأمراض.

وإذا رأى أنه يقرأ سورة البقرة ومعها آية الكرسي دل على أن الله سيرزقه بالعلم النافع وسيكون عمره طويل، أما لو رأى أنه يقرأ جزء منها دل على نجاته وولده من مشكلة، وإذا رأى أنه يقرأ آية الكرسي وجزء من سورة البقرة دل على انه سيحصل على ميراث وسيكون هناك مشاكل مع أقاربه.

وعند رؤية  الشخص أنه يقوم بقراءة أية الكرسي على شخص مريض دل على أن الله سيشفيه  من مرضه، ودل أيضاً أنه سينجو من مصائب كثيرة، وسيتقرب من الله تعالى.

في حالة رؤية الفتاة العزباء أنها تقرأ سورة البقرة وأية الكرسي معاً تدل على أنها تتقرب من الله تعالى، ويدل على سلامة دينها، وأيضاً يدل على نجاتها من الشر والعين والحسد، أما إذا رأت نفسها تردد أية الكرسي وراء أحدهم دل على أنها ستتزوج رجل يتقي الله فيها.

أما بالنسبة للمرأة الحامل إذا رأت أنها تقوم بقراءة أية الكرسي دل على أنها ستلد بسلامة وستكون بخير هي وطفلها.

وإذا رأت سيدة لا تنجب أنها تقرأ سورة البقرة وآية الكرسي معاً دل ذلك على أناه سوف تشفى قريباً، أما إذا رأت سيدة أنها تقرأها على أطفالها دل على شفاء أطفالها ونجاتها من العين والحسد.

حيث أن قراءة آية الكرسي شفاء من كل مرض وداء.