تفسير حلم الغنم في المنام – أدق تفسير رؤية الأغنام في الحلم للعزباء والحامل والمتزوجة

التعليقات · 5657 الآراء

هذه الرؤية لها العديد من الدلالات والتفسيرات، ولكن تختلف تلك الدلالات باختلاف الحالم واختلاف التفاصيل، فإن رؤية الغنم في المنام إشارة إلى الخير والرزق الوفير

تفسير حلم الغنم في المنام  –  أدق تفسير رؤية الأغنام في الحلم للعزباء والحامل والمتزوجة

هذه الرؤية لها العديد من الدلالات والتفسيرات، ولكن تختلف تلك الدلالات باختلاف الحالم واختلاف التفاصيل، فإن رؤية الغنم في المنام إشارة إلى الخير والرزق الوفير،

فإن من يرى أنه يتمكن من ركوب الكبش وصرفه في المنام فإنه إشارة إلى التمكن من رجل عزيز منيع، وأيضاً قد يكون بشارة للحالم بحصوله على منصب كبير ومكانة رفيعة ومرموقة.

وإن من يرى أنه حاملاً للكبش في المنام فإنه يحمل مئونة رجل كبير، وأن من يرى أنه يقاتله فإنه يتقاتل مع رجل ضخم ومن يفوز فالحلم فهو الفائز في الواقع.

ومن رأى كبش مات وذبح وقسم إشارة إلى موت رجل كبير وتقسيم ماله، ومن ذبحه لغير الأكل فإنه يفوز على عدوه، ومن يراه مسلوخاً في بيته فإنه يموت أحداً من أهل بيته، ومن يرى أنه يشويه فإنه يصاب بالهم والحزن أو بمحنة شديدة.

ومن يرى أنه يأتي برؤوس كباش دلالة على أنه ينتصر على أعدائه، ومن يصيب نعجة فإنه يصيب امرأة قديرة، ومن يرى أنه يحلبها فإنه يأتيه مالاً حلالاً، ومن يرى أنه يذبحها فإنه ينكح امرأة، ومن يرى أنه يصيب غنماً أو أصابها فإنه يصيب غنيمة كثيرة.

وإذا حلم الرائي أنه يبيع خروف لشخص ما مشهور بالشرف والأمانة، فإذا كان الحالم مريض فسوف يشفى بإذن الله، أما لو كان الحالم غير مريض فهذا إنذار بأنه هناك شخص يضمر له السوء ولكن الله عز وجل سوف ينجيه ويخرجه من هذه الأزمة.

وإذا حلم الشخص بأنه حصل على صوف وقرون الكبش، فإنه دلالة على حصوله على الكثير من المال والرزق والنعم.

وأما إذا حلم الشخص بأنه يتناول لحم الغنم النيئ، فهذا إشارة إلى افترائه على شخص صالح.

وإذا حلمت المتزوجة بشراء زوجها لها خروف أو غنمه فهذا بشارة بحملها، وأما إذا كانت هذه الهدية من شخص ميت تعرفه، فهذا إشارة إلى طلب هذا الميت منها أن تخرج صدقة جارية على روحه، وإذا حلمت بأن أخوها هو من يهدي لها هذا الخروف فإنها سوف تنال الخير والزرق الوفير.

وإذا حلمت الحامل برؤية الغنم، بشارة بحملها بمولود ذكر والله تعالى أعلم بما في الأرحام.