تفسير حلم رؤية الضوء الأخضر أو الأزرق في المنام – أدق تفسير توضيح الضوء الأخضر في الحلم

التعليقات · 4238 الآراء

هناك كثير من منابع استخراج أنواع مختلفة من الطاقة والتى لا غنى لنا عنها فى حياتنا وأعمالنا وهنا نقوم بتوضيح تفسير حلم رؤية الضوء الأخضر أو الأزرق في المنام بدق

هناك كثير من منابع استخراج أنواع مختلفة من الطاقة والتى لا غنى لنا عنها  فى حياتنا وأعمالنا وهنا نقوم بتوضيح تفسير حلم رؤية الضوء الأخضر أو الأزرق في المنام بدقة ووضوح .

 

مشاهدة أدوات الإنارة ومنها المصباح فى الأحلام وما تصدره من نور فذلك يشير إلى علامات كثيرة  ولون النور وشدته , وتحدثوا مفسرى الأحلام عن مشاهدة الشخص للمصباح فى المنام وكان مشتعلا فهذا يرمز إلى الرزق والفلاح فى الأمور التى يسعى إليها صاحب الحلم , ومن شاهد نورا فى حلمه فهذا يشير إلى الرزق والنعم الوفيرة التى ينعم بها الشخص صاحب الحلم .

وإذا شاهد الشخص نفسه يمسك بالمصباح وكان مشتعلا اشتعالا قوى مثل ضوء الشمس فهذا يشير إلى الرزق والبركات وقراءة كتاب الله وحفظه كاملا .

وإذا شاهد الشخص فى منامه نورا يخرج من مكان معتم وأخذ هذا النور ينير المكان كله فهذا يشير إلى ذهاب كل ما يتعب صاحب الحلم من هموم وأمور حزينة , وإذا كان الشخص متحيرا وغير قادر على أن يأخذ قرارا فى أمر ما , فذلك إشارة إلى حل أمره بأن الله سوف يهديه ويدله على الأمر الصحيح فى مشكلته وإتمام مهامة بصورة صحيحة , ومن حلم بذلك وكان يتعرض لظلم فى حياته من شخصا ما فهذا يرمز إلى الفرج وذهاب الظلم عنه بإذن الله .

وإذا شاهد الشخص فى منامه أنه يسكن مع ناس ليس لديهم المال ويمرون بظروف شديدة مثل جفاف الأرض وقلة المزروعات ويعيشون فى قحط وجوع وكان هناك نورا يظهر فى منامه فهذه علامة على ذهاب وزوال الكرب والهموم وزيادة فى الرزق والمزروعات .

وإذا شاهد الشخص فى منامه نورا وكان لونه أزرق فذلك يرمز إلى الطمأنينة والعيش فى سلام ويكون شاكرا لما قسمه الله له من نصيب ويرمز أيضا إلى أنه سوف يعيش فى استقرار فى حياته .

وإذا حلم الشخص بأنه شاهد نورا لونه أخضر فيشير إلى أنه يعيش حياة تكون مستقرة وسعيدة وزيادة فى مجال أعماله , وإذا لمح نورا يسقط عليه فذلك خيرا له ويعبر عن ذهاب والابتعاد عن كل الأمور التى كانت تسبب له المشاكل والمتاعب .

والشخص الكثير الذنوب إذا شاهد فى منامه نورا فهذا يشير إلى الرجوع عن كل ما كان يقوم به من ذنوب وأفعال لا ترضى الله عز وجل وسوف يكون من الصالحين والتمسك بكل ما أمر الله به والله أعلم .