تفسير حلم من يرى قبة المسجد في منامه – أدق تفسير حلم رؤية قبة مسجد في المنام للفتاة والمرأة المتزوجة

كل منا يرى في منامه أشياء من حوله يراها في يقظته وهنا نقوم بتفسير حلم رؤية قبة المسجد في منامه
القبة هي بناء مستدير مجوف تبنى فوق المساجد والقصور الفخمة ويقا





توضيح حلم الرجل بقبة المسجد في منامه

كل منا يرى في منامه أشياء من حوله يراها في يقظته وهنا نقوم بتفسير حلم رؤية قبة المسجد في منامه القبة هي بناء مستدير مجوف تبنى فوق المساجد والقصور الفخمة ويقال أن رؤية القبة في الحلم من الرؤى المحمودة حيث تشير إلى سيدة جميلة وتدل على الكرامة والشرف لمن حلم برؤيتها لأنها تعبر عن كل ما هو فيه خير . وبعض التفاسير توضح أن إذا حلم شخصا برؤية القباب في منامه فذلك تعبيرا عن كثرة الخيرات التي ينعم بها صاحب الرؤية في حياته . وإذا رأى شخصا في منامه قبة مسجدا وكان هذا الشخص غير متزوج فذلك يشير إلى زواجه بامرأة وكذلك من يحلم بأنه يقيم قبة لمسجد فهذا يشير إلى زواجه من امرأة تمتلك ثروة ومتدينة وقريبة من ربها . ومن الرؤى الغير محمودة أن يرى رجلا في منامه أنه يقوم بهدم وإزالة قبة فهذه إشارة على انفصاله عن زوجته أو مفارقته لها . وإذا رأى الرجل في منامه أنه صاحب القبة ويعيش تحتها فذلك يشير إلى مكانة مرموقة في وظيفته أو وسط الناس وإذا كان صاحب الحلم رجل دين فهذا إشارة إلى مكانته في الآخرة بالفوز بالجنة والله أعلم .

توضيح رؤية القبة للفتاة في منامها

إذا حلمت الفتاة في منامها وكانت في منزلها بالقبة فذلك بشارة محمودة حيث الشعور بالأمن والثقة في تحقيق ما تتمناه والشعور بالعزيمة والقدرة على مواجهة الصعاب التي تواجهها في حياتها ومن الرؤى المحمودة للفتاة وكانت عزباء أنها ترى القبة وكان لونها بيضاء ومنها الخضراء والألوان المبهجة مثل الوردية ولون المعادن الثمينة مثل لون الفضة والذهب فهذه رؤياها في المنام محمودا وهناك رؤى غير محببة وهي رؤية القباب المغطاه بمعدن النحاس لأنه يشير إلى أشياء غير محببة تمر بها في حياتها .

توضيح رؤية القبة في حلم السيدة المتزوجة

تشير التفاسير وتوضح رؤية السيدة المتزوجة للقبة في حلمها بأنها من الرؤى المبشرة والمحببة لأنها تبشرها بمولود وذلك إن كانت الرؤية وهي في منزلها وتبشرها أيضا بالخير والوفير والطمأنينة وراحة البال في حياتها الزوجية إذا كانت القبة ذات لون أخضر . ومن الرؤى المحمودة أن ترى السيدة المتزوجة قباب المباني الدينية مثل قبة المسجد حيث تشير إلى العمار والبيت العامر . وإذا حلمت السيدة المتزوجة بالقبة وكانت تحمل في بطنها مولودا فهذا يشير إلى أنها تضع طفلة أنثى . ورؤى قباب أطهر المساجد على الأرض تعد من الرؤى التي فيها خير وبشارة فمن رأى في منامه قبة أحد المساجد عظمة حول العالم وهو المسجد الأقصى فتلك من الرؤى التي تحمل كل الخيرات لقدسية المكان مما يعبر عن بشرى من الله بالفوز برضى من الله وتحقيق ما يتمناه صاحب الرؤية إذا كان مما يواظبون على أداء الصلوات وينفذ أوامر الله وزيادة في الرزق والأبناء والتفوق في حياته العلمية والعملية .

ومن يرى في منامه أنه يرى قباب المسجد الحرام والذي في مكة وهو أول بيت وضع للناس على وجه الأرض فهذه بشرى بأداء فريضة من أعظم الفرائض وهى حج بيت الله . تعبر كثير من التفاسير من رؤية قباب المساجد عامة بأنها تبشر بكثير من الأمور المحمودة والتي يتمناها صاحب الرؤية . وتختلف رؤية القباب حسب ألوانها حيث يشير كل لون إلى تفسير وتوضيح مختلف حيث توضح التفاسير أن رؤية القبة الخضراء تعتبر من أفضل الرؤى التي تبشر بكل الخيرات والأمور الحسنة التي يتمناها الرائي فمن حلم برؤيتها في منامه وكان به علة أو داء فذلك علامة على زوال ما يشعر به من العلل وتمام شفائه بإذن الله تعالى . ومن حلم بالقبة الخضراء وكان مدينا ومن الفقراء أغناه الله بفضله وزيادة في سعة رزقه وذهاب همومه وكل الأمور التي كان يشكو منها صاحب الرؤية والله تعالى أعلم