أهم محطات الإستثمار الأجنبي في الإمارات العربية المتحدة وأكثرها ملائمة لإنشاء الشركات الأجنبية

أهم محطات الإستثمار الأجنبي في الإمارات العربية المتحدة وأكثرها ملائمة لإنشاء الشركات الأجنبية سواءً الجديدة أو فروع لشركات قائمة في الخارج وفتح فرص استثمار





 

تعد دبي اليوم من أهم محطات الإستثمار الأجنبي في الإمارات العربية المتحدة وأكثرها ملائمة لإنشاء الشركات الأجنبية سواءً الجديدة أو فروع لشركات قائمة في الخارج وفتح فرص استثمارية هائلة للعديد من المستثمرين الأجانب الطموحين والراغبين في خوض تجربة استثمارية احترافية تخلو من المشاكل والمعـوقات. ولذا يعد قرار الإستثمار الأجنبي في دبي من أكثر القرارات الصائبة والآمنة التي يمكنك إتخاذها لتغيير مسار حياتك للأفضل.

 وفقاً لتقرير البنك الدولي لممارسة أنشطة الأعمال لعام 2017، تصدرت دولة الإمارات الدول العربية في سهولة ممارسة الأعمال، وحلت في المركز 26 عالمياً.  كما تعتبر عوائد الإستثمار في الإمارات العربية المتحدة وخصوصاً دبي أكبر من مثيلاتها في الدول الأخرى. ومن هذا المنطلق تتوجه جميع الأنظار نحو الإستثمار الأجنبي في دبي وهي المدينة المثالية لتحقيق حلمك الإستثماري وإنشاء شركتك والحصول على رخصتك التجارية خلال أيام قليلة.

ينحصر الشكل القانوني لشركات المنطقة الحرة في الإمارات في إحدى النوعين التاليين:

  1. شركة منطقة حرة ذات مسؤولية محدودة.
  2. مؤسسة منطقة حرة.

حيث يكون الفرق بين النوعين في عدد المساهمين، وفي طبيعة المساهم، سواءً كان شخصاً طبيعياً أو اعتبارياً. ولا تلتزم كافة المناطق الحرة بتسجيل هذين النوعين من الشركات.

والآن دعنا نستعرض فوائد تأسيس شركة في المنطقة الحرة:

  • إمكانية تملك للتاجر الأجنبي بنسبة 100%.
  • إمكانية إستعادة لرأس المال والارباح 100%.
  • إعفاء بنسبة 100% من رسوم الإستيراد والتصدير.
  • إجراءات سريعة للتأسيس والترخيص.
  • بنية تحتية مثالية، واتصالات، وبيئة عمل جذابة.
 





إشتركي معانا فى قناة طبخة ونص علي اليوتيوب

وممكن تكوني واحدة من الفايزين معانا بهدايا كتير وكمان بنوفرلك أحلي وأسهل وألذ

الآكلات وبأقل تكلفة.

إشتركي الان مستنية إية ؟