احدث انتريهات وصالونات دمياط 2019- 2020

انتريهات دمياط ,صالونات دمياط ,خشب دمياط , اثاث مودرن





تتركز صناعة الاثاث فى مصر بشكل كبير بمحافظة دمياط بالوجه البحري حيث ينتج بها ما يعادل ثلثى انتاج مصر من الاثاث ويتنوع هذا الانتاج ما بين غرف نوم وغرف سفرة وانتريهات وصالونات وركنات ومطابخ وكراسى وغيرها من الاثاث الخشبى المطلوب فى حياتنا اليومية.

ساعدت هذه الصناعة محافظة دمياط على الشهرة بين المحافظات المختلفة وايضا ساعدتها على القضاء على نسبة كبيرة من البطالة بسبب اشتغال معظم اهلى المحافظة بهذه الصناعة المميزة مما ادى الى ارتفاع كبير فى معدل الانتاج وانخفاض فى نسبة البطالة بها بسبب ظهور الكثير من المصانع فى هذه  الصناعة.

لم يقتصر الامر فقط فى محافظة دمياط على هذه الصناعة فقط بل ظهرت بجانب صناعة الاثاث العديد من الصناعات الاخرى المساعدة لهذه الصناعة فظهرت مصانع الاخشاب والابلكاش ومصانع اخشاب القشرة ومصانع لانتاج اكسسورات الموبيليا ت والكوالين والمقابض والقماش والدهان وجميع الاكسسورات المتعلقة بالاثاث.

اشتهرت الاعمال الخاصة بمحافظة دمياط بالجودة والمتانة والتمييز مما اعطاها الجدارة وبدون منافس من بين المحافظات المصرية الاخرى لتصدير اعمالها الى الخارج ومنافسة الانتاج العالمى فتشير الاحصائيات الى ارتفاع ملحوظ فى الايرادات ففى عام 2001 بلغ الدخل ممن تصدير الاثاث الدمياطى حوالى 36 مليون دولار وفى عام 2005 بلغ 129 مليونن و500 الف دولار وفى العام الماضى وصلت الى 280 مليون دولار .

لهذه الاسباب اشتهرت المحافظة مما جعل الاقبال على الاثاث بهاا شديد بين المقبلين على الزواج ومن يريد تجديد اثاث منزله والان من خلال موقع لم الشمل نقدم لكم احدث انتريهات وصالونات دمياط 2019 فنترككم مع الصور